تبديل بطاريات دسمان في خدمة عملائها 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، نقوم تبديل بطاريات عند البيت وعلى الطريق في أسرع وقت ممكن، مع تقديم كفالة طويلة المدى لكل عملائنا الكرام، ويتم تركيب البطاريات بحرفية عالية، وبواسطة أمهر كهربائي سيارات في الكويت، تواصل معنا الآن نصلك أينما كنت خدمتنا مميزة وأسعارنا كذلك.

تبديل بطاريات دسمان

تبديل بطاريات دسمان

لا شك أن بطارية السيارة هي الدعامة الأساسية لها، ولهذا فإن اختيار نوع البطارية المناسبة أمر في غاية الأهمية، ولهذا نوفر لك عزيزي العميل أفضل أنواع البطاريات لكافة أنواع السيارات، مع تقديد خدمة تبديل البطاريات بكفاءة عالية وفي وقت سريع، كما نوفر لكم خدمة الصيانة الدورية بأسعار تنافسية، تواصلوا معنا على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

تبديل بطاريات دسمان لديها أمهر مهندسي الصيانة بدسمان وبالكويت بشكل عام، ويقومون بتبديل جميع أنواع البطاريات مثل بطاريات امازون وEverstart و Optima و Hankook وموتولو وكلورايد  وغيرها الكثير من البطاريات المستخدمة داخل الكويت، نقوم بتبديل البطاريات في أي وقت وفي الاجازات والأعياد والعطل اتصل على الأرقام الظاهرة أمامك الآن.

تبديل بطارية دسمان

تبديل بطاريات دسمان ورشة متنقلة تصلك أينما كنت، ونقوم بفحص كهرباء السيارة والبطارية والوصول لسبب المشكلة، وفي حال حاجة البطارية لتغيير سوف يتم ذلك فورا، جميع البطاريات التي نعتمد عليها أصلية وأنواعها معروفة، مثل البطاريات الأوروبي والأمريكي و الياباني والكوري، من خلالنا فقط يمكنك الحصول على أعلى أداء لبطارية سيارتك.

بعد تركيب البطارية يتم اخضاعها للاختبار للتأكد من أداءها، ونقدم ضمان ما بعد التركيب واستبدال البطارية إذا ظهر أي عيب بها، يتم تركيب البطاريات على أيدي خبراء تبديل بطاريات في الكويت، ولدينا فريق كامل لصيانة كهرباء السيارات وتقديم الفحص الشامل للسيارة، من خلالنا يمكنك الحصول على كافة الخدمات التي تحتاج لها سيارتك بأرخص الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

تبديل بطارية السيارة الكويت

من الممكن أن يحدث عطل للسيارة على الطريق بشكل مفاجئ، لا تقلق تواصل معنا مباشرة نصلك أينما كنت،  فنحن متواجدين دائما لخدمتك في جميع محافظات الكويت، وسوف نقوم بإرسال فريق العمل والمعدات اللازمة للقيام بالكشف وتبديل البطارية في الحال، ولدينا عروض وخصومات مميزة لعملائنا الأعزاء، تواصل معنا عبر أرقامنا أو عن طريق الواتساب وسوف يتم الرد فورا.

هل تعتقد أننا نقوم بتبديل بطارية السيارة فقط؟، هذا غير صحيح فنحن نقدم كافة الخدمات التي تحتاج إليها السيارات مثل:

  • علاج مشكلة التهريب الزيت والغازات والسوائل الأخرى بالسيارة.
  • صيانة مقود السيارة والفيتيس والعدادات والمكيف.
  • فحص الوقود وحساسات الحرارة.
  • فحص نظام التبريد والمراوح.
  • تغيير الفلاتر وتنظيفها.
  • صيانة الاطارات وضبطها وحل مشكلة الاهتزاز بهم.
  • إصلاح الدينمو والمارش.

خدمة تركيب بطارية دسمان

فريق العمل لدينا ذو خبرة ومدرب على إصلاح جميع مشاكل السيارات، وخاصة السيارات الحديثة والتعامل مع أتوماتيك السيارات وتغيير القطع التي تعرضت للتلف، حيث نقوم بتدريبهم على أفضل طرق الفك والتركيب، لتجنب تعرض السيارة لأي عطل أخر، يمكننا التعامل مع السيارات المرسيدس ولمبرغيني وبي ام دبليو وفورد وغيرها من السيارات.

قطع الغيار الأصلية تجدها لدينا فقط، حيث نقوم باستيراد قطع الغيار من الشركات المصنعة لها مباشرة (الشركة الأم)، ولهذا فإن أسعارنا لن تجدها في أي مكان آخر، وداعا لمشاكل الانتظار في مراكز الصيانة، تبديل بطاريات دسمان تصلك في أي مكان بدسمان وغيرها من محافظات الكويت.

بنشر تبديل بطاريات دسمان

نوفر لكم الآن بنشر متنقل يصل إليكم في كافة المناطق بالكويت، كل ما عليكم فعله إبلاغنا بالمكان والعطل الخاص بالسيارة، وسوف نصل إليكم مع فريق مميز من الفنيين والأدوات وقطع الغيار اللازمة للقيام بعملية الصيانة فورا.

إذا لاحظت خفوت في أضواء السيارة الأمامية أو الخلفية، وخاصة إذا تخطى عمر البطارية 3 سنوات، فقد حان الوقت الآن لتغيير البطارية لتجنب توقفها تماما بشكل مفاجئ، يمكنك التواصل معنا لتغيير بطارية سيارتك أمام المنزل في أي مكان بالكويت.

تبديل بطارية السيارة عند البيت دسمان

أفضل فني تبديل بطاريات بدسمان تجده لدينا، تمتد خبرة الفنيين لدينا لأكثر من 10 سنوات، ولهذا يمكنهم القيام بتبديل كل أنواع البطاريات في وقت قياسي وبدون أي خطأ، فني بطاريات دسمان يقوم بالآتي:

  • تحديد نوع البطارية الأكثر جودة.
  • تحديد العمر الافتراضي للبطارية.
  • معرفة خواص البطاريات السائلة وطريقة الحفاظ عليها.
  • معرفة خواص البطاريات الجافة وطريقة الحفاظ عليها.
  • تحديد ما إذا كانت البطارية بحاجة لتغيير وذلك عن طريق ملاحظة وجود مادة بيضاء عليها أو ترسب كلس.

فني تبديل بطاريات بدسمان يتميز بالدقة والاحترافية، وحل كافة المشاكل التي تتعرض لها بطارية السيارة، كما يقوم بتقديم النصائح اللازمة للزبائن، مثل المدة التي يجب تغيير البطارية خلالها، وأيضا العوامل التي تؤدي لتلف البطارية سريعا لتجنبها.

توصيل بطاريات سيارات دسمان

احصل على خدمات صيانة وتصليح مميزة لسيارتك الآن بالكويت، نقدم مجموعة متميزة من الخدمات لعملائنا الكرام، ومن أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا بالكويت خدمة صيانة المكيفات، ومن الأعمال التي نقوم بها في هذا الصدد الآتي:

  • تنظيف المكيفات بمواد تنظيف خاصة وأمنة على المكيف.
  • شفط الغبار وتنظيف الفلاتر وفتحتات التكييف، لضمان أداء أعلى للمكيف.
  • صيانة المكيف وفحص كل القطع خاصة في الفترة ما بين الصيف والشتاء.
  • نوفر قطع الغيار الأصلية وبأسعار مناسبة جدا.

خدمة توصيل بطارية دسمان

عند البحث عن مركز صيانة لسيارتك لابد من التأكد من مستوى الخدمة التي سوف تحصل عليها، يمكنك الآن الاطلاع على أراء وتقييمات عملائنا على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى موقعنا الرسمي، مركزنا هو الأفضل من بين مراكز الصيانة المختلفة بالكويت، ومن أهم الخدمات التي نتميز بها الآتي:

  • لدينا ورش خاصة لتصليح هياكل السيارات التي تعرضت لحادث.
  • لدينا ورش متخصصة في أعمال التواير (تبديل- نفخ- عايرة- اصلاح).
  • نقوم بصيانة المكيفات وتعبئة الغاز.
  • نوفر قطع غيار المحركات وحل مشكلة ارتفاع الحرارة.
  • تجفيت سيخ القير، واستبدال القطع الاستهلاكية التالفة بالسيارة.
  • توفر قطع غيار المارش والدينمو والسلف والضفائر والسفايف والمكائن.
  • تعبئة الوقود من خلال محطات متنقلة.
  • فحص الكمبيوتر بأحدث الأجهزة.
  • تركيب أنظمة كهربائية جديدة.

وغيرها الكثير من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تواصلك معنا على الأرقام الظاهرة أمامك الآن، اتصل بنا ولا تتردد.

تبديل بطارية السيارة امام المنزل دسمان

يمكنكم الآن طلب خدمة تبديل بطارية السيارة أمام المنزل ودون الحاجة لنقل السيارة للمركز، مركز تبديل بطاريات دسمان لديه أمهر الكوادر الفنية والمتخصص في تبديل البطاريات، ويتبع الفني خطوات أساسية لتبديل البطارية لضمان عملها بكفاءة ودون إحداث أي مشكلة أخرى، وتتم عملية تبديل السيارة كالآتي فتابع معنا:

  • أولا يتم فك البطارية القديمة بكل دقة وحرص.
  • التخلص من البطارية عن طريق وضعها في الأماكن الخاصة بالبطاريات التالفة.
  • تركيب البطارية الجديدة بالاعتماد على أدوات حديثة ومتطورة.
  • توصيل الأقطاب بدقة واحترافية.
  • القيام بتثبيت البطارية ببراعة وأغلاق الصندوق الخاص بها.

تبديل بطاريات بنشر متنقل

يرى البعض أن تركيب بطارية أمر سهل، ويمكن لأي شخص غير متخصص القيام بتلك المهمة، في الحقيقة يظهر هذا عند الاطلاع على خطوات التركيب فقط، ولكن عند التنفيذ فالأمر مختلف، فإن أي خطأ أثناء الفك أو التركيب يعرض السيارة لمشكلة أكبر.

لذا ننصح بالاستعانة بمتخصص في تركيب البطاريات، لضمان تركيبها بشكل مناسب، وعدم حدوث أي مشكلة أخرى أنت في غنى عنها، اتصل على أرقام مركزنا الآن وسوف نقوم بإرسال فني تخصص، للقيام بتبديل البطارية في الحال.

تبديل بطارية السيارة

تبديل اطارات متنقل

فني ستلايت الكويت

كراج تبديل بطاريات سيارات دسمان

عزيزي العميل هل ترغب في تبديل إطارات سيارتك؟، هل أصبحت الإطارات تالفة وغير أمنة أيضا؟، تواصل معنا مباشرة حيث يمكننا توفير أفضل خدمة تبديل التواير بأنواع أخرى أفضل بكثير، يمكننا تبديل تواير سيارات كيا وسوزوكي وبيجو ونيسان ودودج وأوبل وغيرها الكثير من السيارات.

مالكي السيارات دائما يرغبون في توافر مراكز الصيانة في كل مكان، من أجل تجنب الأحراج الذي يتعرضون له في حال تعطل السيارة المفاجئ، ولهذا قمنا بتوفير بنشر متنقل للوصول إلى العملاء في أي مكان، وفي وقت قياسي لصيانة أي عطل تتعرض له السيارة.

خدمة تبديل بطاريات سيارات دسمان

مركز تبديل بطاريات دسمان يوفر كافة أنواع البطاريات بمختلف الأحجام والمقاسات، يمكننا توفير بطاريات السيارات القديمة والحديثة، ونوفر أمهر الفنيين ومهندسي الكهرباء المتخصصين في جميع أعمال كهرباء السيارات، نقوم بتقديم خدماتنا في كافة محافظات الكويت.

نقوم باستبدال البطاريات التالفة بأخرى أصلية، كما نقوم بشحن البطاريات وتنظيفها وصيانتها بكفاءة عالية، ونوفر فني كهربائي هندي وخبير في أنواع البطاريات وطرق صيانتها وتغييرها، كما نوفر ورشات عمل متنقله لصيانة السيارات أمام البيت أو على الطريق.

تبديل بطارية السيارة امام المنزل دسمان

هدف مركزنا الأساسي هو تلبية حاجة العملاء في أي وقت وفي كل مكان، ولهذا وفرنا خطوط اتصال سريعة لإنقاذ السائقين في أي مكان بالكويت، ونقوم بإرسال ورشة متنقلة لصيانة كافة الأعطال التي تتعرض لها السيارة.

حيث نقوم بتصليح الاعطال الميكانيكية (محرك السيارة- تغيير الزجاج- فتح أقفال الأبواب) وغيرها، كما نقوم بتصليح الأعطال الكهربائية (شحن البطارية وصيانتها وتغييرها- تبديل الدينمو والشكمان والريدياتير)، واصلاح وتغيير طرمبة الماء والبنزين، وتبديل السلفات وذراع الجام والسفايف. اتصل بنا الآن نصلك أينما كنت.