نحن افضل كراج متنقل تبديل بطاريات سيارات الكويت وصيانة شاملة لجميع أنواع السيارات متواجد لدى أفضل مركز صيانة في الكويت، حيث نوفر لكم جميع مستلزمات السيارات من إصلاح وصيانة وقطع غيار، كل هذا وأكثر لدينا نحن فقط، ويمكنكم الاستعلام عن كفاءة ومستوى الخدمة التي نقدمها لكم عن طريق الاتصال بنا من خلال الأرقام الواضحة أمامكم على الشاشة، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

ونحن على ثقة عزيزي العميل أن خدماتنا سوف تنال على إعجابك، لأننا نستعين بمجموعة من الخبراء والفنيين لتقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف والأسعار، بالإضافة إلى أننا نتابع أحدث أنواع البطاريات ونوفرها لكم في مركزنا، حتى تكون متاحة أمام جميع العملاء.

تبديل بطاريات

أتصل نصلك إينما كنت:66633305

تبديل بطاريات

تبديل بطاريات ورشة متنقلة تصلك أينما كنت، ونقوم بفحص كهرباء السيارة والبطارية والوصول لسبب المشكلة، وفي حال حاجة البطارية لتغيير سوف يتم ذلك فورا، جميع البطاريات التي نعتمد عليها أصلية وأنواعها معروفة، مثل البطاريات الأوروبي والأمريكي و الياباني والكوري، من خلالنا فقط يمكنك الحصول على أعلى أداء لبطارية سيارتك.

بعد تركيب البطارية يتم اخضاعها للاختبار للتأكد من أداءها، ونقدم ضمان ما بعد التركيب واستبدال البطارية إذا ظهر أي عيب بها، يتم تركيب البطاريات على أيدي خبراء تبديل البطاريات في الكويت، ولدينا فريق كامل لصيانة كهرباء السيارات وتقديم الفحص الشامل للسيارة، من خلالنا يمكنك الحصول على كافة الخدمات التي تحتاج لها سيارتك بأرخص الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

تبديل بطارية السيارة الكويت

تبديل بطارية السيارة الكويت يوفر لكم خدمات متميزة، حيث يساعدكم في حل جميع مشاكل السيارة وبالتالي يمكنكم السير بها على الطريق بسهولة ودون قلق من التعرض إلى الأعطال المفاجئة، لأننا نوفر لكم الحماية الكاملة عند صيانة السيارة، ويقوم فريق العمل التابع لنا باتباع خطة عمل على درجة عالية من الدقة، بحيث يتم صيانة السيارة بكفاءة ودقة ليس لها مثيل.

فكل ما عليكم هو التواصل معنا والتعرف على الخدمات التي نقدمها لكم، والاستمتاع بالعروض والخصومات الرائعة التي يقدمها أفضل مركز صيانة بالكويت، ولمتابعة أحدث ما لدينا يمكنكم الاشتراك في صفحة الإنترنت التابعة للمركز، وسوف يصلكم كل ما هو جديد لدينا.

خدمة تركيب بطارية السيارة

لتقديم خدمة تركيب بطارية السيارة في مركز تبديل بطاريات بالكويت، يتم السير على خطة عمل واستراتيجية خاصة بالمركز، والتي تبدأ منذ اتصال العميل بخدمة عملاء المركز، حتى الانتهاء من تقديم الخدمة

حيث يقوم فريق العمل بعمل فحص شامل للسيارة من الداخل ومن الخارج، والتأكد من سلامة السيارة، ثم تحديد كفاءة البطارية، وإذا كانت البطارية تالفة تماماً ولا تصلح للتركيب، يقوم فريق العمل بتغيير البطارية واستبدالها ببطارية أعلى كفاءة ومتانة، ثم يتم تركيبها باحترافية عالية، ويقوم بعدها العميل بتجربة السيارة للتأكد من جودة البطارية أثناء السير، وسوف يتأكد بعدها العميل أن الخدمة التي قدمناها خدمة مثالية وبكفاءة عالية.

تبديل بطارية السيارة عند البيت

عزيزي العميل نحن على دراية بالمشاكل التي قد تتعرض لها بسبب السيارة فجاءة، لذا وفرنا لكم خدمة تبديل بطارية السيارة عند البيت، وبالتالي أصبح حل المشكلة ممكن وبسهولة كبيرة مع أكبر مركز صيانة سيارات في الكويت.

يمكنكم الاستعلام عن الخدمات التي نقدمها لكم والتي تحصلون عليها في أي وقت، وتصل إليكم حتى باب المنزل، مما أننا نوفر لكم مزيد من الخدمات للتي تتعلق بالسيارات مثل الكشف عن الأعطال والصيانة الشاملة في وقت قليل جداً وبكفاءة عالية، ويمكنكم الاستعلام عن خدماتنا من خلال التواصل معنا عن طريق وسائل التواصل المختلفة التي وفرتها لكم شركتنا، والتي تتمثل في مواقع التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، وسوف يتم الرد على جميع اتصالاتكم في أسرع وقت، وتلبية جميع رغباتكم.

توصيل بطاريات سيارات

يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت لطلب خدمة توصيل بطاريات سيارات، وسوف نصل إليكم في أي مكان، حتى نقدم لكم خدمة توصيل البطاريات، بالإضافة لذلك نعمل على إرسال فريق عمل متميز حتى يقوم بتركيب بطارية السيارة في وقت سريع جداً، ونوفر لك بطارية سيارة مناسبة تماماً مع سيارتك، فقط بمجرد ما يتم التعرف على نوع السيارة والموديل الخاص بها يمكننا تحديد أنسب أنواع البطاريات لكم.

كل هذه الخدمات لا يمكنكم الحصول عليها إلا لدى أكبر مركز صيانة بالكويت، والذي يصلكم في أي مكان تتواجدون به بسهولة، ويتميز مركزنا بالالتزام بالمواعيد التي يحددها العملاء، ويقدم لهم ضمانات متعددة تجعلهم على ثقة كبيرة عند التعامل معنا، ويمكنكم التأكد من مصداقية المركز من خلال التواصل مع العملاء الذين حصلوا على خدماتنا قبل، أو الاطلاع على أراء العملاء على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

خدمة توصيل بطارية السيارة

خدمة توصيل بطارية السيارة من الخدمات المتوفرة في جميع مراكز السيارات بالكويت، إلا أنه من الصعب التعامل مع شركة تقدم هذه الخدمة باحترافية وكفاءة، ولكن أصبح بإمكانكم الحصول على بطارية سيارة متينة وبسعر خيالي، ليس هذا فحسب بل أيضاً يوجد فريق عمل متكامل لتركيب بطارية السيارة في وقت سريع وبكفاءة ليس لها مثيل، وبذلك يكون العميل مطمئن من أنه سوف يحصل على خدمة بمستوى عالي، لذا بادر بالتواصل معنا وطلب الخدمات المتاحة لدينا.

خدمة تبديل بطارية السيارة

خدمة تبديل بطارية السيارة يتم تقديمها على أيدي فنيين مختصين في تركيب البطاريات باحترافية وكفاءة، حيث يعتمد المركز عند اختياره لفريق العمل المكون له على التأكد من توافر جميع الشروط، والتي تتمثل في الخبرة بل والاحترافية في مجال السيارات من تركيب وصيانة وكشف أعطال، كما يشترط أن يكون الفني على قدر عالي من الخلق، وبالتالي يتعامل مع العملاء بشكل لائق ولبق، ويجب أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات التي تقدمها الشركة، وإذا توافرت كافة هذه الشروط يتم قبول العامل في المركز، ليصبح عضو من أعضاء مركز تبديل بطاريات بالكويت.

تبديل بطارية السيارة امام المنزل الكويت

نتعرض جميعا ً لمشكلة تلف بطارية السيارة فجاءة، فكثيراً ما تتسبب في التأخير على أعمالنا أو المواعيد، ولكن مع شركة تبديل بطاريات بالكويت، يمكنكم حل المشكلة في دقائق، حيث يوجد لدينا فريق عمل متكامل يصل إليكم حتى باب المنزل، ليقوم بخدمة تبديل بطارية السيارة امام المنزل الكويت وفي أسرع وقت، لذا لا تتردد عزيزي العميل في اختيار مركزنا ليكون مسئول عن حل جميع مشاكل سيارتك، وسوف تجدنا عزيزي العميل دائماً على أتم استعداد لتقديم كل ما لدينا في أي وقت.

تبديل بطارية

تبديل البطارية لا يمكن أن يتم من قبل سائق سيارة فقط، حيث يلزم أن يتم على يد متخصص، حتى يتم تبديل بطارية القديمة بالجديدة، علاوة على ذلك يلزم أن من يقوم بتبديل البطارية تحديد النوع الأفضل للسيارة، ولذلك عليك عن الاعتماد على المتخصص في تبديل البطاريات في أن يمتلك كل تلك المعلومات الهامة، حتى تتمكن السيارة من العمل مرة أخرى، وتنقسم أنواع بطاريات السيارات إلى:

  • بطارية باقادر Baqadr.
  • بطارية هانكوك Hankook .
  • بطارية أوبتيما Optima .
  • بطارية بانسونيك  Panasonic.
  • بطارية أشداء Diehard.
  • بطارية ديوراسل Duracell.
  • بطارية نابا Napa .
  • بطارية ايفيرستارت Ever start .
  • بطارية AC Delco.   

تبديل بطارية السيارة

يتراوح عمر بطارية السيارة من عامان حتى خمس سنوات، وما يحدد مدة بقائها هو الطريقة المتبعة في استخدامها، بالإضافة إلى جودة النوعية الخاصة بالبطارية نفسها، حيث أن هناك أنواع رديئة لا تعيش لفترات طويلة.

كما أن لحالة الطقس دور كبير في الفترة الزمنية لبقاء البطارية سليمة، حيث أن كلما ازدادت درجة حرارة الطقس أو السيارة بشكل عام قلت الفترة العمرية للبطارية وأصبحت معرضة للتلف والتوقف عن العمل بشكل كبير.

تبديل بطاريات عند البيت

للقيام بعملية تبديل البطارية في موضع منزلك، لابد أن تهتم بتوافر عدة نقاط هامة، وأولها هي:

  1. الاعتماد على متخصص ذو خبرة للقدرة على تبديل البطارية.
  2. قدرة المتخصص على فك البطارية بشكل سليم.
  3. إمكانية تحديد البطارية والنوع الأنسب للسيارة.
  4. قدرة المتخصص على تركيب البطارية الجديدة في السيارة بطريقة صحيحة.
  5. إعطاء مالك السيارة بعض النصائح التي تمكنه من الحصول على فترة زمنية طويلة ومناسبة لعمر البطارية.

تبديل بطاريات الكويت

هناك بعض النصائح التي ستحصل عليها من المتخصص في تبديل الإطارات عند منزلك بالكويت للحصول على فترة زمنية طويلة لعمر البطارية، وتتمثل في:

  1. عدم الإكثار من السير لفترات قصيرة، حيث أن ذلك يعمل على عدم إعطاء فرصة مناسبة للبطارية لتحصل على الشحن، مما يؤدي إلى تلفها في وقت سريع مع استمرار الاستخدام بنفس الشكل، ولذلك عليك السير بالسيارة بمسافات مناسبة.
  2. ضرورة تثبيت البطارية بالطريقة الصحيحة في السيارة، حيث أن عدم تثبيتها في موضعها الصحيح وربطها يعمل على التقليل من عمر البطارية.
  3. الإقلال من استخدام أضوءا السيارة، حيث أن استهلاك تلك الأضواء بشكل مستمر يعمل على إضعاف قدرة البطارية والتقليل من شحنها، مما يعمل على تلفها في عمر مبكر لا يتجاوز العامين.
  4. يلزم القيام بحماية البطارية من عملية التآكل، ويتم ذلك من خلال تنظيفها باستمرار، يمكن عمل ذلك من خلال إضافة (صودا الخبز مع الماء)، ثم القيام بفرشها بتلك المكونات بفرشاة أسنان قديمة، ثم القيام بتجفيفها بقطعة من القماش، وتعمل تلك الطريقة على حمايتها كليًا من عملية التآكل التي قد تتلفها.
  5. يلزم إجراء اختبار بطارية السيارة، حيث يتواجد أداة مخصصة لقياس عمر البطارية بالسيارة، ويلزم القيام بتلك الخطوة بعد فترة طويلة من استخدام البطارية، وذلك للتأكد من عدم تلفها.
  6. لتقليل من استدم مكيف السيارة أو الراديو، حيث أن استخدامهم يعمل على تفريغ شحن البطارية، مما يعمل على ضعفها وتلفها مع استمرار الاستخدام بنفس الشكل.

تبديل بطاريات سيارات

تبديل بطارية السيارة امام المنزل

عند القيام بتبديل البطارية أمام منزلك عليك الحرص على اختيار نوع البطارية الأنسب لسيارتك، ويمكننا توضيح لك كافة التفاصيل عن تلك البطاريات من خلال الآتي:

  • بطارية باقادر، هي من نوعية البطاريات اليابانية، كما أنها متوسطة التكلفة ولا يقل عمرها الافتراضي عن عامين كاملين، وإذا أردت الاحتفاظ بها لوقت أكبر عليك بمراعاة النقاط التي وضحناها.
  • بطارية هانكوك، وهي من البطاريات الكورية التي يصل عمرها الافتراضي إلى عام ونصف، ولذلك عليك باستخدام تلك البطارية في لسيارات التي لا تحتاجها إلى استخدامها بشكل يومي ومستمر، حتى تستطيع أن تحصل على فترة عمرية مناسبة منها.
  • بطارية أوبتيما، وهناك ثلاثة إصدارات من تلك البطارية بثلاثة ألوان فاللون الأزرق منها هو مخصص لعلم القوارب في المياه، واللون اللون الأصفر هو مخصص للسيارات 4 سلندر، أما اللون الأحمر فهو لسيارات ال6 أو 8 سلندر، ومن أهم ما يميز تلك البطارية هي وصول مدة عمرها الافتراضي إلى حوالي 10 سنوات، مما يعتبر من أكبر أعمار البطاريات.
  • بطارية بانسونيك، وهي من البطاريات التايلاندية التي يدوم عمرها الافتراضي حتى ثلاثة سنوات متصلة، كما أنه مناسبة لسيارات 4 أو 6 سلندر.
  • بطارية أشداء، من المعروف عن تلك البطارية هي تناسبها مع الكثير من أنواع وموديلات السيارات، كما أنها تمتاز بعمرها الافتراضي الطويل بالمقارنة مع أي نوع بطارية أخرى، كما يمكن إعادة شحنها بسهولة وتشغليها مرة أخرى.

تغيير بطارية السيارة

هناك خمس خطوات يلزم القيام بها من أجل تبديل بطارية السيارة، ويمكننا توضيحهم بسهولة من خلال الآتي:

  1. الخطوة الأولى هي ضرورة التأكد من كون بطارية السيارة بحاجة إلى التبديل.
  2. الخطوة الثانية هي قيامك بالبحث عن شكل لتراكم حمض الكبريتيك، ويتواجد ذلك الحمض في صورة راسب باللون الأبيض أو باللون الأزرق، وفي حالة تواجده يعني أنه بالفعل البطارية بحاجة إلى عملية التبديل.
  3. الخطوة الثالثة هي القيام بإزالة ذلك الرابط ولكن ليس باستخدام اليدين، حيث أنه من المواد الحارقة للجلد، ومن الممكن ان تعمل البطارية بشكل طبيعي عند إزالته ولكن في الأغلب تكون بحاجة إلى عملية التغيير.
  4. الخطوة الرابعة هي القيام بفك البطارية من خلال فك جميع المسامير والأسلاك الموصلة بها بشكل تدريجي.
  5. الخطوة الخامسة هي التنظيف الكامل لموضع البطارية القديمة، ثم القيام بخطوة تركيب البطارية الجديدة، ولا يحتاج ذلك لفترة كبيرة من الوقت، ولكنه يحتاج إلى الخبرة.

تبديل بطارية السيارة في المنزل

  • تتكون البطارية من مجموعة من المواد الخطرة بشكل ما مثل أكسيد الرصاص وحامض الكبريتيك وكبريتات الرصاص.
  • كما أن تلك المواد يتم بينها عدة تفاعلات، ولذلك عند القيام بتغييرها لابد من الحر على عدم خروج تلك المواد أو ملامستها.
  • ويصعب القيام بذلك من قبل مالك السيارة لعدم خبرته الكافية، ولذلك يلزم الاعتماد على الأكثر خبرة في مجال تبديل بطاريات السيارات.
  • وذلك للحرص على سلامتك ولضمان تركيبها بشكل سليم بالكامل وعملها بشكل جيد فيما بعد وبقائها قترة زمنية طويلة.

خدمة تغيير بطارية السيارة

ما يميز الخدمة المقدمة تبديل بطاريات السيارات في المنزل:

  • الرد السريع على كافة العملاء للحصول على أفضل خدمة بديل بطاريات للسيارات.
  • توفير كافة أنواع البطاريات لجميع موديلات السيارات اليابانية والأوروبية والأمريكية والألمانية.
  • التركيب السليم للبطارية الجديد بعد تبديلها بالقديمة.
  • التأكد من الحاجة لتبديل البطارية أم لا، بالإضافة إلى الفحص الشامل للبطارية قبل استبدالها.

    بطاريات اي سي ديلكو الكويت

    بطاريات اي سي ديلكو الكويت ليست متاحة بسهولة لدى جميع مراكز السيارات، إلا أنه يمكنكم الحصول عليها من خلال التعامل مع مركز صيانة وتركيب بطاريات السيارات الكويت، ونوفر لكم فريق عمل ليقوم بتركيب هذا النوع من البطاريات باحترافية كبيرة، لأنه متخصص ومدرب على أعلى مستوى، ويصل فريق العمل إلى العملاء حتى باب المنزل، ويكون مجهز بكافة الأدوات اللازمة لتركيب البطارية في وقت قليل جداً، ويمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر عن مركزنا من خلال الاتصال بنا على الأرقام الآتية.

    وكيل بطاريات اسي ديلكو الكويت

    وكيل بطاريات اسي ديلكو الكويت يوفر لكم قطع غيار سيارات تناسب جميع العملاء، ونظراً إلى جودة هذا النوع من البطاريات وقدرة تحملها لفترات طويلة، لذا تحتاج إلى خبراء ومختصين ليقوموا بعملية التركيب، وعمل مركزنا على تلبية جميع الرغبات للعملاء، لذا نحن وفرنا لكم خدمة تركيب بطاريات السيارات بسهولة، كما أننا نضمن لكم النتيجة، لذا كن على ثقة عزيزي العميل أننا نقدم لكم خدمة متميزة.

    فنحن لدينا الوكيل الأصلي لشركة بطاريات اسي ديلكو المتميزة، وبذلك يضمن العميل الحصول على الخدمة الأصلية التي يحتاج إليها، وفريق عمل محترف يقدم لكم أفضل الخدمات، كل هذا وأكثر لدى مركز صيانة وتركيب بطاريات الكويت، حيث يكون دائماً في صالح العملاء ويوفر لهم الخدمات بأسعار متميزة تناسب ظروف جميع العملاء.

    سعر بطارية السيارة الكويت

    سعر بطارية السيارة يختلف من مركز صيانة لأخر، مما يجعل العملاء يبحثون كثيراً للوصول إلى أقل سعر يقدم هذه الخدمة، ولكن دائماً ما يكون جودة وكفاءة العمل مرتبطة بسعر الخدمة، فإذا كانت الخدمة متميزة كان السعر عالي والعكس صحيح.

    ولكن مركز تركيب بطاريات سيارات يغير لكم هذه النظرية ويوفر لكم خدمة ممتازة بسعر يناسب جميع ظروف العملاء، حيث نعتبر نحن أرخص مركز صيانة في الكويت بأكملها، ليس هذا فحسب بل نوفر لكم أيضاً أفضل العروض والخصومات على الخدمات المتاحة لدينا، وللتعرف على هذه العروض يمكنكم متابعة المواقع التابعة لنا على الإنترنت ليصلكم كل ما هو جديد.

    اسعار بطاريات السيارات في الكويت

    اسعار بطاريات السيارات في الكويت رخيصة ومناسبة لظروف جميع العملاء، وتتميز مراكز صيانة السيارات في الكويت بعمل خصومات رائعة على الخدمات التي تقدمها، كما أنها تعمل على توفير أنظمة دفع وسداد تكلفة الخدمة لتناسب ظروف كافة العملاء، ومن ضمن هذه الأنظمة نظام الدفع بالتقسيط المريح، حيث يوفر فرصة للعملاء للتعامل مع مركز صيانة متميز والحصول على الخدمة ثم تسديد تكلفة الخدمة على مراحل أو دفعات متتالية، وبذلك لا يشعر العملاء بأي ضغط أثناء تقديم الخدمة.

    تبديل بطاريات بنشر متنقل

    تبديل بطاريات بنشر متنقل يساعدكم في حل الأزمات والمشاكل التي تتعرض لها عزيزي العميل، حيث يوفر لكم فرصة للحصول على صيانة كاملة للسيارات، كما يعمل على توفير تبديل اطارات أفضل قطع غيار السيارات التي تتحمل لعمر طويل وتتحمل الطرقات الصعبة.

    بذلك يكون العميل في راحة تامة أثناء استخدام السيارة، لذا كل ما عليكم هو التواصل معنا وتجربة الخدمات المتميزة التي نقدمها لكم في مركزنا، أو تقديم معلومات شاملة عن المشكلة التي تعاني منها في سيارتك، وسوف نصل إليكم في منازلكم حتى نقوم بعمل صيانة متكاملة للسيارة في وقت قصير جداً وبنتيجة مضمونة للغاية.

    كراج تبديل بطاريات سيارات

    كراج تبديل بطاريات سيارات يمتلك فريق عمل متخصص في تبديل بطارية دسمان مهما كان نوعها أو الموديل الخاص بها، فقد حصل فريق العمل على هذه الخبرة التي اكتسبها نتيجة العمل في هذا المجال لسنوات طويلة، استطاع من خلالها أن يتعرف على أدق التفاصيل، ويوفر المركز لفريق العمل الخاص به أحدث الأدوات التي تساعده في تركيب البطاريات بسهولة وسرعة ليس لها مثيل، وهذا نتيجة الخبرة العالية التي يمتلكها، فإذا كنت تعاني من المشاكل المتكررة في بطارية السيارة الخاصة بك عزيزي العميل فلا تتردد في الاتصال بنا وطلب الخدمات المتاحة لدينا، وسوف تندهش من النتيجة.

    خدمة تبديل بطاريات سيارات الكويت

    خدمة تبديل بطاريات سيارات الكويت يتم تقديمها على أيدي أكبر مركز صيانة بالكويت في وقت قليل جداً، وتتميز هذه الخدمة بمجموعة من المزايا التي لا تتواجد إلا لدينا نحن فقط، فنحن نتعامل بمصداقية وجدية كبيرة مع جميع العملاء، كما أننا نلتزم بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع كافة العملاء، ونراعي مصالح وظروف العملاء من خلال تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

    يمكنكم الاستفسار عن الخدمات المتاحة لدينا من خلال الاتصال بنا على الأرقام الظاهرة أمامكم على الشاشة، أو التواصل معنا عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التابع لنا والظاهر أمامكم على الشاشة، وسوف يتم الرد عليكم في غضون دقائق معدودة من قبل فريق خدمة العملاء المسئول عن خدمة العملاء والرد على جميع اتصالاتهم واستفساراتهم.