فني ستلايت حولي

خلال الفترة الأخيرة شهد الكثير من الأسر المكوث في المنازل فترات طويلة، ولا شك عدم الاستغناء عن التلفاز والقنوات الفضائية لقضاء وقت ممتع، ولكن رغبتنا في تغيير جهاز الرسيفر وتجديده أو مراجعة أعطاله من أكثر الأشياء التي تشكل عبء على الكثير منا، ولذلكم قد نحتاج إلى فني ستلايت محترف قادر على صيانة جميع أعطال الرسيفر والقدرة على تركيب الستلايت في أسرع وقت وبجودة عالية.

تركيب ستلايت حولي

  • يعتبر الدش هو وسيلة من وسائل مشاهدة القوات الفضائية، وهو عبارة عن طبق مصنوع من المعدن مقاوم للأتربة والأمطار والرياح، كما أنه له الكثير من الأحجام والأشكال.
  • يعمل ذلك الطبق على عكس الإشارات واستقبالها لتوجيهها إلى كاما الدش، حتى ينتقل البث إلى الشاشات والتلفزيونات في بيوتكم.
  • كما أن تركيب الستلايت لا يتم بشكل عشوائي، حيث أن تحديد الأقمار الصناعية وبثها في المنزل من الأشياء والخطوات الهامة التي يلزم امتلاك الكفاءة الكاملة لها، حتى يتم تعيين البث.

رقم فني ستلايت حولي

يلزم التواصل مع أفضل فني تركيب ستلايت دش، وذلك يرجع لخبرته التي لا نمتلكها، حيث أنه يقوم بتلك المهام الهامة وهي:

  • تحديد أماكن الأقمار الصناعية لاستقبال الإشارات للبث.
  • وضع طبق الدش في أقصى الشرق بجهة الغرب.
  • تحديد نقطة ارتكاز لطبق الدش بشكل أساسي في الجنوب.
  • ضرورة البعد عن مستوى الأرض بما يقدر بحوالي 36 ألف كيلو متر مربع.

فني صيانة ستلايت

لا تقتصر مهمة فني صيانة ستلايت على عملية التصليح فقط، بل بالتركيب أيضًا، كما يجب أن يمتلك الفني القدرة على توجيه الدش بالشكل الصحيح، ويتم ذلك من خلال الآتي:

  • عليه أولًا أن يقوم باستخدام “البوصلة” للتعرف على اتجاه الشمال والجنوب، حتى يتم تحديد نقاط الارتكاز الأساسية لطبق الدش لتركيبه كما أوضحنا مسبقًا.
  • ثم عليه القيام بتحديد جهة غروب الشمس، حيث يمكننا ذلك من تعيين باقي نقط الارتكاز، حتى يتم استقبال الترددات والإشارات بشكل سليم.

الأعطال التي يمتاز فني صيانة ستلايت بالقدرة على تصليحها باحترافية:

  • وجود عطل في الفيوز، ويدري ذلك العطل في توقف البث لجميع القنوات الفضائية.
  • تعطل الثايرستر المتواجد في الفيوز، والذي يتسبب في خروج الذبذبات من جهاز الرسيفر.
  • وجود عطل في الدايودات، ويتم فحصه من قبل الفني من خلال استخدام جهاز “الافوميتر”.
  • وجود مشكلة أو عطل في المكثفات، مما قد يتسبب عنه الكثير من المشاكل.
  • وجود قطع في “الآي سي الرئيسي”، ويتم ذلك عند قطع الأسلاك الموجودة في الدائرة داخله.
  • توقف بعض القنوات الفضائية عن العمل، ويحدث ذلك نتيجة انقطاع الأسلاك.

فني تركيب ستلايت مركزي

على فني تركيب ستلايت مركزي أن يكون ملم بكافة الأجزاء التي يعمل على تركيبها، حتى يقوم بوضعها في أماكنها بالشكل الصحيح، كالآتي:

  • على الفني أن يكون قادر على التمييز بين الأطباق التي تعمل بأي نظام سواء كان (نظام ثابت – نظام متحرك).
  • تحديد النوعية النسب للعميل من حجم طبق الدش، حيث إن أطباق الدش تبدأ من حجم متر واحد، حتى 70 سنتيمتر.
  • القدرة على إتقان تركيب الأطباق الصناعية المتحركة، والأطباق الثابتة التي تعتمد في تركيبها على قمر واحد أو أكثر من ذلك.
  • إمكانية تركيب الموتور ووحدات التحريك الخاصة بالطبق، بالإضافة تحديد استقبال الإشارات من خلال التركيب السليم والصحيح لكاما استقبال الإشارات.
  • تحديد حجم الموتور بناء على حجم الطبق، فعلى سبيل المثال إذا كان حجم الطبق حوالي 160 متر فإن حجم الموتور يتراوح من 18 إلى 24 بوصة.

هل تعاني عميلنا الكريم من انقطاع البث عن القنوات المفضلة لديك مراراً وتكراراً، هل أرهقتك الأعطال التي تفاجئك بين الحين والآخر، هل تحتار كيف تعالج تلك الأعطال وكيف تتعرف علي مواطن تواجدها أيضاً نظراً لخبرتك البسيطة في هذا الصدد، إليك الحل مع فني ستلايت حولي الذي يمتلك من الخبرات الواسعة ما يساعدك لتنعم بمشاهدة ممتعة لقنواتك وبرامجك ومبارياتك.

خدمات مميزة من  فني ستلايت حولي

نحن نسعى دائماً وأبداً أن نقدم لعملائنا أفضل الخدمات التي تمكنهم من الاستمتاع بأوقاتهم على أكمل وجه، من خلال فريق عمل فني ستلايت حولي الذي هو من أفضل الخبراء والفنيين في مجال تركيب وتصليح جميع أعطال الستلايت والرسيفر، بعد الآن لن تضطر أن تنتظر طويلاً فبمجرد اتصالك بنا نرسل إليك فريقنا من الكوادر المميزة التي تقدم لك خدمات عدة تلبي رغباتك وأهمها:

  1. خدمات تركيب أطباق الستلايت والريسيفر بكافة أنواعه كالرسيفر ذو نظام الأندرويد، والريسيفر عالي الدقة HD و الرسيفر الهيوماكس إتش دي، وأيضاً تركيب الرسيفر البلازما المخفي.
  2. تصليح جميع انواع الستلايت وأجهزة الريسيفر الحديثة والأتش دي والبلازما.
  3. تركيب جميع أنواع الاستاندات المتحركة والثابتة التي تحتاج إليها التليفزيونات والشاشات وأيضاً أجهزة الريسيفر.
  4. توفير خدمات الاشتراك في القنوات والباقات كقنوات بي إن ، وقنوات OSN.
  5. تركيب أرفف إيكيا الريسيفرات والتليفزيونات.
  6. احترافية لدي فريق عملنا في إتمام مهامه.
  7. سرعة الاستجابة لعملائنا وتلبية احتياجاتهم.

صيانة دورية مع فني ستلايت حولي

نجح فريق عمل فني ستلايت حولي أن يكون رائداً في مجال تركيب وتصليح الستلايت بكافة أنواعه لأنه دائماً ما يسعي إلى اكتساب ثقتهم الغالية، من خلال منحهم مجموعة خدمات جليلة وفريدة من نوعها، أهم تلك الخدمات هي خدمة الصيانة بشكل دوري، حتى لا تتعرض للأعطال المفاجئة التي تحرمك من مشاهدة برامجك المفضلة، مع إمكانية تبديل وتركيب قطع الغيار التي تحتاج إلي التغيير.

مزايا طاقم عمل فني ستلايت حولي

تتعدد مزايا طاقم فني ستلايت حولي الذي يهتم بمنح العملاء أفضل خدمة، في حالة تعاقدك معنا؛ نرسل إليك فريقنا الذي يقوم بكافة أعماله في هدوء كامل بدون إزعاج ، مع التوفير الفوري لكافة قطع الغيار التي قد تحتاجها، يقوم الفريق بالكشف علي الستلايت والريسيفر والوصلات بينهما ثم يوفر لك قطع الغيار اللازمة إن احتاج الأمر إلي ذلك، جميع قطع الغيار نوفرها بأسعار ممتازة وبذلك نوفر عليك مشاق ومتاعب البحث عنها في الأسواق ونوفر أيضاً عليك تكاليفها الباهظة.

أقل الأسعار لدي فني ستلايت حولي:

ستتمكن عزيزي العميل أن توفر أموالاً طائلة قد تنفقها إذا لم تعتمد علينا، فنحن نوفر لك الخدمات التي تحتاج إليها بأرخص وأقل الأسعار التي تناسب جميع فئات مواطنينا، نحرص علي أن نقدم عروضاً مذهلة ومرونة فائقة عند التعاقد وكذلك نمنحك فرصة ذهبية في التسهيلات عند السداد، الأمر أصبح سهلاً مع فني ستلايت الكويت، كما أننا نقدم عروضاً على التقنيات الآتية :

  • تقنية الستلايت المركزي.
  • تقنية الاشتراك في باقات القنوات لفترات حسب اختيار العميل (3 أشهر،6 أشهر، 12 أشهر).

بادر بالاتصال على أرقام فني ستلايت حولي

سعياً نحو تلبية رغبات عملائنا بشكل فوري وسريع فإننا قد وفرنا لهم أرقاماً متعددة نستقبل عليها كافة اتصالاتكم واستفساراتكم، نجيب عنها فوراً على مدار ساعات اليوم كاملة جميع أيام الأسبوع، خدمات فني ستلايت حولي  تغطي جميع أحياء ومقاطعات حولي نأتي لك أينما كنت، بأقل التكاليف ستحصل علي جميع متطلباتك في مجال تركيب وتصليح الستلايت والرسيفر.

فني ستلايت حولي هو خبير في مجال الستلايت يعمل بحرفية كبيرة، يقوم باتباع طرق التكنولوجيا الحديثة في معرفة أعطال الستلايت، يقوم بمعالجة الأمر في وقت قياسي، يعمل على استخدام قطع غيار الستلايت الأصلية، لديه كل انواع الستلايت والرسيفرات المتطورة، يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

أفضل فني ستلايت حولي

لدى فني ستلايت حولي بالكويت الموهبة والخبرة الكبيرة يعمل منذ عدة سنوات في عالم الستلايت والرسيفرات، اكتسب خبرات واسعة، كما انه يقوم بعمل تركيب وتصليح كافة أنواع الستلايت، كما أن لدينا في الشركة طاقم عمل كامل كل فرد بالطاقم يمتلك المهارة الفنية والخبرة والدراسة في مجال الستلايت وكيفية تركيبه وطرق تصليحها وكيفية تغيير قطع الغيار وعمل برمجة كاملة له.

كفاءة فائقة من فني ستلايت حولي

يقوم فني ستلايت حولي بتوفير قطع الغيار اللازمة والتي يحتاجها تصليح الريسيفر والستلايت، كما انه يقوم بتوفيرها بنفس ماركات الستلايت الأصلي كي تكون قطعة غير مطابقة لنفس  المواصفات، كما أنها ذات اسعار جملة أي أسعارها تختلف عن أسعار السوق، كما أن الفني عند تركيبها لا يتم أخذ اي رسوم إضافية.

تركيب الستلايت من فني ستلايت حولي

يعمل فني ستلايت حولي بالكويت بتركيب كل أنواع الستلايت، باختلاف انواعها، حيث يقوم بتركيب الستلايت و توصيلها بأجهزة التلفزيون والشاشات، ثم يقوم بعمل أغادة ضبط للقنوات وترتيبها وتنزيل القنوات الحديثة، كما أنه يقوم بضبط الأقمار الصناعية على الريسيفر، كما أنه لديه الخبرة في تركيب الشاشات في اي مكان ترغب به.

اجهزة يستخدمها فني ستلايت حولي  في أعمال الصيانة والتركيب

يعتمد فني ستلايت حولي على مجموعة من الأجهزة المتطورة والحديثة عند تركيب وتصليح الستلايت، ومن مميزات تلك الأجهزة اكتشاف الأعطال وتحديدها بشكل دقيق، وهذا ما يجعله يقوم بمهامه في وقت سريع بدلا من أن يستغرق الكثير من الوقت في البحث عن سبب العطل ووقت أكثر في تصليحه، كما انه يستخدم تلك الأجهزة الحديثة في عمل سوفت وير لجهاز الريسيفر وعمل ضبط له يجعله يبحث عن كل القنوات الحديثة وربطها بالجهاز.

نغطي جميع محافظات الكويت:

فني ستلايت الجهراء

فني ستلايت مبارك الكبير

فني ستلايت العاصمة

فني ستلايت الفروانية

فني ستلايت الاحمدي

 فبراير 11, 2019