كراج تصليح اودي

كراج تصليح اودي نحن نهتم بتصليح سيارتك من خلال مركزنا الخدمي لصيانة السيارات، حيث نمتلك مجموعة كبيرة من التقنيات والمعدات التي ستسهل حصولك  على سيارة بدون أعطال في اقل وقت ممكن، كما أننا نضمن لك قطع غيار مضمونة المصدر أصلية لتبقى أطول فترة ممكنة دون الحاجة لتغييرها مرة أخرى، فقط تواصل معنا واحصل على افضل خدمة بأقل سعر.

اتصل نصلك إينما كنت: 60666736

كراج اودي الكويت

كراج اودي الكويت نحن نسعى دائمًا لتوفير افضل خدمات صيانة وإصلاح السيارات من خلال مجموعة متميزة من العمالة الماهرة، مما يجعلنا متميزون ذو سيط واسم لامع في عالم خدمات السيارات لذا ندعوك لزيارتنا للحصول خدمة خاصة ومتميزة.

صيانة اودي الكويت

نهتم في صيانة  بجميع أنواع الصيانات لسيارتك، حيث بإمكاننا تصليح الصدمات وتغيير البطارية وعمل صيانة لكهرباء السيارة، كما نعمل على تغيير الفوانيس، وتصليح جميع اعطال المكيف أو مشاكل توزيع إضاءة السيارة الداخلية وكذلك الكنب والكراسي، وغيرها من الأعطال التي تحتاج إلى فنيين على قدر كبير من المهارة والحرفية.

اخصائي اودي

يجب مراعاة عرض السيارة أثناء الفحص أو الصيانة على متخصص بماكينات سيارة أودي حتى يستطيع صيانتها كما يجب أن تكون، وذلك ما نحرص على توافره من خلال اخصائي اودي

مركز خدمة اودي الكويت

مركزنا مركز خدمة اودي يعتبر الأول في تقديم خدمة صيانة أودي، ولذلك يمكنكم الاعتماد علينا في إنجاز خدمة الصيانة بأسرع وقت ممكن.

سيرفس اودي الكويت

نوفر في سيرفس اودي الكويت عدة أجهزة يمكنها المساعدة في فحص السيارة مثل:

  • Autel Maxicom Full System OBD2.
  • Autel Maxisys pro MS908P.

قطع غيار سيارات اودي

نوفر في قطع غيار سيارات اودي افضل أنواع قطع الغيار الأصلية بجانب توفير الزيوت مثل زيت فلتر المحرك وزيت الفرامل، وفلتر الهواء وفلتر الوقود ومجموعة الكهرباء.

ميكانيكي اودي

يجب عند الفحص مراعاة الفحص الميكانيكي من خلال ميكانيكي اودي فإن الأجهزة غير قادرة على تأمين السيارة بأكملها مهما كانت حديثة.

كهربائي اودي

كهرباء السيارة دائما ما تقوم الأجهزة بكشف ما إن كان موجود بها خلل، حيث يؤثر ذلك على جودة عملها، كما يعتبر ركزنا من أفضل المراكز المتخصصة بصيانة الجزء الخاص بالكهرباء بسيارتك.

 برمجة فحص كمبيوتر أودي

نقوم بتوصيل الكمبيوتر بالمحرك وبالحساسات الموجودة بالسيارة فيقوم بقراءة البيانات، ويتم مقارنة بين البيانات الموجودة من قبل وبين القراءات التي تأتيه من تلك الحساسات أثناء عمل السيارة، فيقوم الكمبيوتر بعمل عدة حسابات دقيقة ويقوم بتسجيلها وتخزينها.

وأثناء تلك الحسابات يقوم أيضًا بحفظ بيانات الأخطاء فيستطيع الفني بالتعرف على الأخطاء أو الأعطال الموجودة بالسيارة؛ وهناك عدة حالات يجب فيها استخدام كمبيوتر السيارة في الفحص منها:

  • عند شراء سيارة مستعملة، يجب فحصها باستخدام كمبيوتر السيارة.
  • أما إن كانت السيارة خاصة بك فان جهاز الكمبيوتر يقوم بإظهار علامة تحذيرية باللون الأصفر أسفل عدادات السيارة،
  • إن ظهر خلل في السيارة أو اشتبه السائق في ذلك.
  • من الأفضل أيضًا فحص ذاكرة الكمبيوتر عند صيانة جزء في السيارة متصل بالكمبيوتر.