كراج تصليح بيجو

كراج صليح بيجو هو مركز كويتي متنقل وورشة لتصليح السيارات وصيانتها من أمام المنزل، حيث تجد أفضل عناية علي يد متخصصين في كل موديلات السيارات الحديثة.

كراج تصليح بيجو

  • كراج لتصليح وصيانة السيارات، والتي تستخدم قطع الغيار الاصلية.
  • وجود مشرفين من مهندسين الميكانيكا وفنيين يمتلكون خبرة في إصلاح السيارات وعمل فحص شامل لها، برمجة، تصليح الفرامل ومحركات السيارات، وتصليح انظمة التبريد والتكييف وغيرهم.

كراج بيجو الكويت

يمتاز كراج بيجو الكويت بالتفوق في استخدامه لأفضل وأحدث التقنيات مع وجود أفضل المهندسين وفنيين في المجال لبناء علاقة جيدة مع العملاء.

صيانة بيجو الكويت

يشتري البعض سياراتهم وينشغلون في الأعمال الحياتية ويهملون تصليح سياراتهم كل فترة أوعمل صيانة لها، ولكن كراج بيجو يوفر خدمة صيانة في أي وقت وأمام المنزل.

أخصائي بيجو

يحتاج مالكي السيارات إلى متخصصين لصيانة سياراتهم وتعديلها، وكراج بيجو يوفر هذه الخدمة لوجود فنيين خبرة في المجال.

مركز خدمة بيجو الكويت

  • يشتهر مركز بيجو بتوفير صيانة لكل أجزاء السيارة، ووجود ميكانيكين لتصليح اطارات بخدمة سريعة، ومهندسين قادرين على تصليح محركات السيارات، الفرامل، اللفلاتر والدينامو.
  • يوفر المركز خدمة الصيانة من امام المنزل، حيث تتوفر الخدمة المتنقلة على مدار اليوم ومتاح للاتصال في اىوقت.
  • يساعد المركز علىالإجابةعلى سؤال بخصوص رعاية السيارة وصيانتها.

سيرفيس بيجو الكويت

بالرغم من توفير مركز بيجو لأفضل المهندسين والفنيين في مجال الصيانة، إلا أنها توفر أحدث الأجهزة والآلات للتخلص من أي أعطال بالسيارة.

ميكانيكي بيجو

كراج بيجو قادر علي توفير ميكانيكيين قادرين على تصليح جميع الأعطال في السيارة في فترة قليلة، وايجاد حل لأي مشكلة اثناء صيانة السيارات.

كهربائي بيجو

بالرغم من توافر الادوات الحديثة لدي مركز بيجو إلا انها توفر كهربائين متخصصين في تبديل بطاريات السيارات وأعطال اخري من خلال ارسال كهربائي متنقل لدى المركز.

قطع غيار سيارات بيجو

يتميز مركز بيجو بتوفير قطع الغيار الأصلية للسيارات، ووجود جميع قطع الغيار في أي وقت عند الطلب.

برمجة فحص كمبيوتر بيجو

يستخدم مركز بيجو جهاز الكمبيوتر لفحص السيارات بعد تصليحها لضمان إتمام الصيانة بشكل سليم.