كراج تصليح تويوتا

كراج تصليح تويوتا يقدم لكم أفضل خدمات تصليح وصيانة جميع أعطال السيارة تويوتا والتي تعتبر من أكثر السيارات انتشاراً من حيث الاستخدام، ولذلك حرصنا على توفير كافة قطع الغيار التي يمكن أن تحتاجها لها، كما قمنا بتوفير كافة التقنيات الحديثة التي ستساعد في صيانة وتصليح سيارتك التي ستصبح معنا كالجديدة تمامًا.

كراج تويوتا الكويت

يقوم الكراج بتوفير الفحص الشامل للسيارة، لمعرفة إن كانت السيارة تحتاج لصيانة أم لا، بالإضافة إلى انه يستطيع فحص جميع أنواع السيارات الأخرى وتقديم خدمات صيانة ممتازة

صيانة تويوتا الكويت

كراج تويوتا يصنف من أفضل الكراجات في الكويت لاستطاعته توفير جميع المعدات التي تستخدم للفحص والصيانة، ويعمل به العديد من الفنيين والأخصائيين المدربين.

أخصائي تويوتا

تتعدد الأماكن التي توفر خدمات السيارات ولكن يجب عرض السيارة على متخصص لتلك السيارة، حيث أن المتخصصين في نوع سيارة محدد يسعون جاهدين لتوفير قطع الغيار الأصلية للسيارة، وذلك ما يميزنا عن غيرنا بذلك المجال.

مركز خدمة تويوتا الكويت

يقوم مركز خدمة تويوتا بتوفير كل من الفنيين والأخصائيين وقطع غيار السيارة الأصلية، بالإضافة إلى توفير العديد من المهندسين والمشرفين لضمان خدمة بشكل أفضل، وأسرع.

سيرفس تويوتا الكويت

تستخدم عدة أجهزة للفحص على السيارات منها:

  • Autel MaxiCOM MK808 Full System OBD2: ويقدم ذلك الجهاز تقريرًا كاملا عن السيارة وما تحويه من أجزاء، وهو لا يكلف كثيرًا من المال.
  • BlueDriver Bluetooth Professional OBDII: يمكن استخدام هذا الجهاز بسهولة فيقوم بكشف حالة السيارة كلها على هاتفك المحمول سواء بنظام Android أو iOS.
  • Autel Maxisys Elite Full Automotive Diagnostic Tool: يقوم ذلك الجهاز بتشخيص حالة السيارة ولكنه أغلى الأجهزة الموجودة، حيث قام بصناعته مجموعة من المهندسين المتخصصين.

ميكانيكي تويوتا

ميكانيكي تويوتا، في كراج تويوتا بالكويت يتواجد عدد كبير منهم في الكراج وهم على قدر كاف من الأمانة، وعلى أتم استعداد لمواجهة أي عطل في السيارة، ويوفر كراج تويوتا بالكويت إرسال الميكانيكي لأي مكان كان لإصلاح سيارة العميل.

كهربائي تويوتا

بالإضافة إلى مجموعة متميزة من فنيين وكهربائيين، يوجد جزء خاص مخصص لصيانة كهرباء السيارة، لذلك يتم تدريب العديد من الفنيين لمواجهة الأعطال الكهربائية.

قطع غيار سيارات تويوتا 

بالإضافة إلى كل الطاقم، تتواجد قطع غيار سيارات تويوتا بالكراج، وتوجد العديد من الكراجات والأسواق التي تقوم ببيع تلك القطع، لكن كراج تويوتا يضع قائمة أسعار مناسبة خاصة به فقط، فالهدف الوحيد هو إرضاء العميل أولاً.

برمجة فحص كمبيوتر تويوتا الكويت

  • يتم توصيل جهاز كمبيوتر مصغر بالسيارة، ويتم تعزيزه بعدة حساسات متصلين بالأجزاء الخاصة بالسيارة.
  • ويقوم الكمبيوتر بمعرفة الأعطال عن طريق عمليات حسابية يقوم بها كلما اكتشف خطأ ما أثناء عمل السيارة.
  • فيقوم ذلك الجهاز الالكتروني بتخزين كل المعلومات فيستطيع الفني المتخصص بتحديد مكان العطل في السيارة، مما يمكنه من عملية تصليحها وصيانتها بالشكل اللازم.