كراج تصليح جمس

كراج تصليح جي ام سي يقدم أفضل خدمات صيانة وتصليح حيث تحتاج سيارة جي ام سي GMC إلى عناية خاصة، وكراج جي ام سي الكويت يقوم بتوفير تلك العناية الخاصة بتلك النوعية من السيارات، فيسعى لتوفير العديد من الفنيين والمتخصصين بالسيارة، كما يقوم بتوفير طاقم كامل من المهندسين لضمان صيانة السيارة بشكل جيد، ويوفر أيضا قطع غيار السيارة الأصلية.

اتصل بنا نصلك إينما كنت: 66633305

كراج جي ام سي الكويت

كراج جي ام سي الكويت يهتم بصيانة السيارات من تلك النوعية بجميع أنواعها، فيقوم بالكشف ومعالجة جميع الأعطال الموجودة بالسيارة.

صيانة جي ام سي الكويت

من الأشياء الهامة التي يجب المحافظة على أدائها دائمًا هي صيانة السيارة دوريًا من وقت لآخر.

أخصائي جي ام سي

أكثر ما يتميز به كراج جي ام سي الكويت بأن طاقم العمل يحتوي على عدد من الأخصائيين المختصين بسيارة جي ام سي ومن أكثر الأشياء التي يخاف منها العملاء عدم وجود شخص متخصص، وهذا ما يتميز به كراج جمس الكويت.

مركز خدمة جي ام سي

يحتوي مركز خدمة جي ام سي على العديد من الخدمات التي تحتاجها سيارة جي ام سي من حيث وجود طاقم كبير من الفنيين المختصين بالسيارة مدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمة متميزة للعملاء، ويتواجد أيضًا عدد من المهندسين، وجميع قطع غيار السيارة الأصلية متوفر لدى المركز.

سيرفس جي ام سي الكويت

لضمان سرعة ودقة الفحص والصيانة يتم استخدام التقنيات الحديثة في كراج جي ام سي الكويت، ومن الأجهزة المستخدمة في تلك الفحوصات:

  1. جهاز Autel MaxiCOM MK808 Full System OBD2.
  2. جهاز Autel Maxisys Pro MS908P.

ميكانيكي جي ام سي

تتعدد الوظائف ويتعدد أسماء المختصين ولكن من أهم العمال الذين يساعدون في صيانة السيارة هم الميكانيكيين، ويوفر الكراج عدد من ميكانيكي جي ام سي المختصين لتوفير الصيانة الميكانيك في سيارتك، كما يمكن للميكانيكيين الخروج من الكراج والذهاب إليكأينما كنت لتوفير الصيانة لسيارتك في أي مكان.

كهربائي سيارات جي ام سي

بالإضافة الي ميكانيكا السيارة، يوجد جزء هام لإمداد السيارة بالطاقة وهي الكهرباء، ويوفر أيضا الكراج عددًا من الكهربائيين لضمان صيانة الكهرباء الخاصة بالسيارة لضمان توفير الطاقة في جميع أجزاء السيارة.

قطع غيار سيارات جي ام سي

يقوم كراج جي ام سي الكويت بتوفير جميع أجزاء وقطع غيار السيارة الأصلية.

برمجة فحص كمبيوتر جي ام سي الكويت

يتم استخدام كمبيوتر مصغر لفحص السيارة بصورة أعم وأشمل وبدقة عالية وباحترافية.