كراج تصليح دودج

كراج دودج الكويت يسعى لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بتلك النوعية من السيارات، فيقوم بتقديم العديد من الفنيين المختصين وعلى درجة عالية من التدريب، ونخبة من المهندسين، بالإضافة إلى قطع غيار السيارة الأصلية.

كراج دودج الكويت

بعد شراء السيارة واستهلاكها في السير الآلاف من الكيلومترات، بالتأكيد تبدأ الأعطال بالظهور، لذلك عند شراء السيارة يجب المداومة على صيانتها من كل حين لأخر حتى يتم اكتشاف الأعطال الحاصلة في أجزاء السيارة مبكرًا، وذلك ما يقوم كراج دودج الكويت بتقديمه من فحص وصيانة ويتميز أيضًا بعدة أعمال سنتعرف عليها معًا.

صيانة دودج الكويت

يتم صيانة السيارة على يد مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى لاكتشاف الأعطال الحاصلة بالسيارة باستخدام عدة أدوات وتقنيات حديثة لتقديم خدمة ذات كفاءة عالية وبسرعة فائقة.

أخصائي دودج

كما يتميز أيضًا كراج دودج الكويت بوجود أخصائي دودج مختصين بكل جزء في السيارة، فيمكنك ضمان صيانة وفحص سيارتك من أصغر جزء وحتى أكبر جزء تحتوي عليه السيارة.

مركز خدمة دودج

يسعى مركز خدمة دودج لتقديم جميع الخدمات الخاصة بالدودج أيًا كانت لإرضاء العميل ولكسب ثقته، فتقوم بتوفير:

  1. فنيين مختصين بالسيارة مستعدين لأي عطل في السيارة.
  2. توفير جميع قطع الغيار الأصلية.

سيرفس دودج الكويت

لتلافي الأخطاء الوارد حدوثها عند الصيانة، يوفر كراج دودج الكويت الصيانة بتقنيات عالية باستخدام عدة أجهزة يمكنها الكشف عن الأعطال بالسيارة وإعطاء تقرير كامل بذلك منها:

  1. جهاز Autel MaxiCOM MK808.
  2. جهاز Blue Driver Bluetooth.

ميكانيكي دودج

يتوفر قسم خاص لميكانيكا السيارات لصيانة وتصليح الأعطال، كما يتوفر ميكانيكي دودج عند طلبه في أي مكان سواء في المنزل أو على الطريق.

كهربائي دودج

بالإضافة الى الجزء الخاص بالميكانيكا يوجد جزأ خاص أيضًا بكهرباء السيارة، ويمكنه أيضًا الوصول لك أينما كنت وفي أي وقت.

قطع غيار سيارات دودج

يسعى كراج دودج الكويت جاهدًا لتوفير جميع قطع غيار السيارة الأصلية قطع غيار سيارات دودج ومن مكان منشأها الأصلي، وتتوفر بأسعار خاصة بعملاء كراج دودج الكويت.

برمجة فحص كمبيوتر دودج الكويت

يتم توفير الفحص عن طريق الكمبيوتر الخاص بالسيارة بعد مراجعة ذاكرته واكتشاف الأخطاء المجمعة فيها.