كراج تصليح سيفيا هو أفضل كراج صيانة سيارات سيفيا حيث أنه يتصف بمجموعة من أفضل المميزات التي يحتاج إليها أي عميل فيوجد به جميع أنواع قطع الغيار الأصلية وامهر مهندسين الميكانيكا ويمكنك الاستعانة به وطلب الخدمة أينما كنت.

كراج تصليح سيفيا الكويت

تعتبر سيارات سيفيا من أفخم السيارات التي يقتنيها الأفراد ويحتاجون على خدمة صيانة متميزة تحافظ عليها وتوفر لها قطع الغيار بأسعار معقولة لأن الكثير من أصحاب الكرات ما تستغل احتياج العميل وتوفر قطع الغيار بأسعار مرتفعة, لهذا قام كراجنا بتحقيق جميع رغباتكم وأكثر مما تحتاجون حيث انه كراج شامل الخدمات بأسعار رخيصة وكفاءة عالية وخدمة 24 ساعة تستطيع الحصول عليها في أي وقت وأي مكان.

صيانة سيفيا الكويت

وتشمل خدمة الصيانة عندنا كل أجزاء السيارة بلا استثناء حتى لا تحتاج إلى أكثر من مكان لإصلاح عطل سيارتك, وهذه الخدمات هي تصليح النظام الكهربائي للسيارة وحل جميع مشكلات المحرك المتكررة وضبط النظام الضوئي للسيارة سواء الأمامي أو الخلفي بالإضافة إلى تصليح إطارات وتوارير السيارة وضبط اتزانها وضبط ميزان العجلات الخلفية و الأمامية للسيارة.

أخصائي سيفيا

عند اختيارك لمكان يقوم بصيانة سيارتك لابد وأن تراعي التخصص عند الاختيار لان الميكانيكي العام لكل السيارات لن يستطيع تصليح الأعطال الدقيقة والصعبة بالسيارة لذلك وفرنا لكم أفضل المتخصصين في تصليح السيارات السيفيا فهم متخصصون في تصليح أدق وأصعب الأعطال وقد تم اختبارهم على أصعب مشكلات الصيانة ونجوا بها بكفاءة.

مركز خدمة سيفيا الكويت

لقد حرصنا على توزيع مراكز خدمتنا في كل أنحاء الكويت حتى يمكنك الحصول على الخدمة في أسرع وقت, حيث أن مراكز خدمتنا تتميز بالتخصص فكل قسم بها يتخصص في إصلاح جزء من السيارة فهناك قسم للجسم الخارجي للسيارة وقسم لإصلاح أعطال الكهرباء وقسم للتواير والفرامل وقسم لضبط العجلات وغيره من الأقسام التي بها عدد كافي من الفنيين لتلبية جميع الطلبات في وقت واحد.

سيرفس سيفيا الكويت

أينما كنت في الكويت يصل إليك السيرفيس الخاص بنا حيث أنه أصبحت خدمات الصيانة في أي مكان يطلبنا فيه العميل, هذا السيرفيس في كراج تصليح متنقل كامل الخدمات فهو مزود بكل قطع الغيار وبأفضل عمال الميكانيكا المتخصصين في تصليح جميع أعطال سيارة سيفيا, وليست خدمة الصيانة فقط التي نوفر بل أننا نقوم بتزويد السيارة بكل الوقود الذي تحتاجه عند تعطلها في أي طريق مهما كانت بعيد عن كراجنا, كما يمكنك طلب خدمة تغيير الزيت والماء وأنت في منزلك.

ميكانيكي سيفيا

يقدم ميكانيكي سيفيا في كراجنا كل خدمات الصيانة التي تحتاج إليها ومنها صيانة المكيف الخاص بالسيارة وتغيير كل القطع التالفة به والفلتر الخاص به وضبط مرشحات الهواء, وضبط المحاذاة وتوازن السيارة وضبط المولدات وتغييرها عند الحاجة لذلك, بالإضافة إلى صيانة جميع أعطال الفرامل والمحاور والتوازن والاتجاهات وضبط المحرك ونظام العادم ونظام الوقود, بالإضافة إلى عمل تشخيص الديزل ومسح الكمبيوتر الشامل للسيارة.

 كهربائي سيارات سيفيا

وفرنا لكم أحدث أجهزة الكمبيوتر التي تكتشف أصعب وأدق الأعطال بدائرة الكهرباء الخاصة بالسيارة وفضلا عن اكتشافها فلدينا الكثير من الأجهزة الحديثة التي تقوم بإصلاح هذه الأعطال, وتصلح هذه الأجهزة الأعطال الخاصة ب أقطاب البطارية والأعطال الخاصة بالفرامل والمصابيح وكهرباء الموتور.

قطع غيار سيارات سيفيا

تجد جميع قطع الغيار التي تحتاج إليها في سيارتك موجودة لدينا بالعدد الكافي لتغطية جميع الطلبات وتناسب جميع الموديلات الموجودة لديكم من سيفيا, وتنقسم قطع الغيار إلى أقسام منها الداخلية الخاصة بالموتور والمحرك والزوايا والاتزان, والخارجية مثل القطع المتعلقة بالجسم الخارجي مثل المرايا والزجاج والمقابض والعجلات وغيرها من القطع, كما أننا نوفر زيت السيارة من أفضل الأنواع المشتقة من البترول حتى تعمل سيارتكم بأعلى كفاءة.

صيانة سيارات سيفيا

ليس تبديل القطع التالفة ما نوفره بل هناك أيضا من الخدمات ما تحتاج إليه السيارات بصفة دائمة ومنها:

– تغيير الفلتر والزيت الخاص بالسيارة ويتم تغييره بعد استعمال السيارة لمسافة تصل إلى 6000 ميل.

– تغيير وسادة الفرامل بصفة دائمة وخاصة بعد استخدام السيارة لمسافة تصل إلى 50000 ميل.

– تبديل وضبط دوران الإطار وهذا يحتاجه الأشخاص الذين يستخدمون السيارة في المناطق الجبلية التي تحتاج إلى درجة عالية من الدفع والاتزان للسيارة.