كراج تصليح لاند كروزر

كراج تصليح لاند كروزر لخدمتكم أينما كنتم نوفر مجموعة متميزة من الفنيين من العمالة الماهرة والمدربة لتقديم أفضل خدمات صيانة السيارات باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة في عالم السيارات كما نحرص على تقدمي قطع غيار أصلية، بأقل التكاليف الممكنة

كراج تصليح لاند كروزر الكويت

يحرص كراج لاندكروزر الكويت على تقديم افضل خدمات صيانة السيارات من خلال مجموعة متميزة من العمالة المدربة والتي يمكنها تقديم خدمات السيارة أينما كنت وتوفير الصيانة اللازمة لها باستخدام افضل وأحدث التقنيات كما نحرص من خلال كراج لاندكروزر الكويت على توفير أفضل خدمة في أسرع وقت وبأرخص الأسعار.

صيانة لاندكروزر الكويت

يعمل كراج لاندكروزر الكويت على توفير العديد من الخدمات لصيانة السيارة منها:

  • توفير فنيين متخصصين بصيانة سيارة لاندكروزر وعلى أتم استعداد لأي عطل في السيارة.
  • كما يوفر قطع غيار أصلية للسيارة.

اخصائي لاندكروزر

بالتأكيد أن عزمت على صيانة سيارتك، فيجب عرضها على متخصص، لكي تضمن عودة سيارتك تعمل دون أي تقصير، وكراج لاندكروزر الكويت يقوم بتوفير المتخصصين حتى تعود السيارة كالجديدة تمامًا.

مركز خدمة لاندكروزر الكويت

يتميز مركز خدمة تويوتا الكويت باحتوائه على جميع التخصصات التي تقوم بخدمة سيارتك، من أول العمال والفنيين والأخصائيين إلى المهندسين المتخصصين بالسيارة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بالمركز.

سيرفس لاند كروزر الكويت

يحتوي كراج لاندكروزر الكويت على العديد من الأجهزة التي تسهل وتسرع عملية الفحص، وتقوم بإظهار نتائج الفحص بدقة عالية ومنها:

  • Autel MaxiCOM MK808 Full System OBD2.
  • Blue Driver Bluetooth Professional OBDII.
  • Autel Maxisys Pro MS908P.

ميكانيكي لاند كروزر

يوجد جزء مخصص لميكانيكي لاندكروزر في كراج لاندكروزر الكويت مسؤول عن الأعطال الميكانيكية في السيارة، وهو مخصص أيضًا للخروج إلى أماكن مختلفة مهما كان مكانك سواء في المنزل أو على الطريق.

كهربائي لاند كروزر

بالإضافة إلى الميكانيكي فيوجد كهربائي خاص بالأعطال الكهربائية في السيارة وأيضًا يمكنه مغادرة الكراج إلى مكان تواجدك إن لزم الأمر لتوفير الصيانة اللازمة.

قطع غيار سيارات لاند كروزر

يحتوي كراج لاندكروزر الكويت على قطع غيار السيارة الأصلية، وبأسعار ليست منخفضة وليست عالية، فالقصد هو كسب ثقة العميل.

برمجة فحص كمبيوتر لاند كروزر الكويت

يمكن تعريف كمبيوتر السيارة بأنه جهاز صغير يتم توصيله بالسيارة، متشعب منه عدة حساسات موزعة بشكل كامل على جميع أجزاء السيارة، حتى يستطيع القيام بالعمليات الحسابية التي برمج عليها، ليقوم بتعريف الأعطال الموجودة في السيارة، ويكون مزود بذاكرة يقوم بحفظ تلك المعلومات فيها، فيتم التعرف على العطل بسهولة من خلاله.