بنشر متنقل بنشر متخصص في صيانة السيارات وإصلاح مختلف الأعطال التي تقابلها بمستوى دقة عالي وطرق مبتكرة للإصلاح لا تجدها سوى مع فريق عمل بنشر القادسية الذي يعتمد على خبرة عالية في مجال السيارات ولديه كافة المعلومات عن التفاصيل الخاصة بها.

بنشر متنقل

مع بنشر متنقل لن تقف بالساعات بجانب سيارتك المعطلة تبحث عن من يساعدك.. لن تتعطل أعمالك ومشاويرك بسبب أعطال السيارة المفاجأة، لن تدفع كل نقودك لتحريك السيارة من مكانها إلى كراج فقط ستتصل على الرقم الخاص ببنشر وستجد الحل لمشكلة سيارتك في غصون دقائق معدودة.

كراج متنقل

في ظل عمليات النصب والاستغلال التي يتعرض لها صاحبي السيارات أثناء تعطيل سياراتهم أصبح من الصعب إيجاد خدمة حقيقية تعمل على خدمة العميل ومساعدته  بالفعل، ولكن كراج القادسية كسر هذا الحاجز وتواجد ليقدم للعملاء صيانة كاملة للسيارات وإصلاح لجميع الأعطال دون أي استغلال للعملاء وبشفافية تامة في العمل.

كهرباء وبنشر متنقل 

يتواجد في بنشر متخصصين لإصلاح كهرباء السيارة وفحصها وصيانتها وعمل كافة التعديلات عليها، ومعرفة سبب العطل بمهارة عالية، فكراج أو بنشر القادسية يعتبر الأفضل بين الكثير من الكراجات داخل الكويت، يعمل على تقديم خدمته على أكمل وجه.

كهربائي سيارات 

إذا كنت تبحث عن فحص إلكتروني لسيارتك يكشف لك كافة العيوب والمشكلات التي تواجهها سيارتك إذا فعليك بالتواصل مع كهربائي سيارات القادسية الذي يقدم الفحص لسيارتك عن طريق الكمبيوتر ويوضح جميع ما فيها من مشكلات مما يسهل من عملية صيانتها ومعرفة ما تحتاجه من ضبط وتبديل لقطع غيار مختلفة.

كهربجي

بنشر متنقل كراج تحت يديك في كل وقت، سياراتك في أمان، مواعيدك مضبوطة، لا يوجد أي أعطال مفاجئة، توفير قطع غيار أصلية لسيارتك مهما كانت ماركتها.

بنشرجي

بنشر متنقل خدمة إصلاح وصيانة فريدة، تصلك في أي مكان، أسعار متميزة، أسلوب راقي وأمانة في التعامل، وسرعة في الأداء ودقة في العمل، فحص كامل للسيارة، توفير لجميع قطع الغيار، تغير زيت، تبديل بطارية، تبديل إطارات، معالجة الكشافات، المرايا، إصلاح التكييف، صيانة شاملة لكافة أركان السيارة.

صيانة سيارات

بنشر يقدم لعملائه خدمة على مدار الساعة، فنيين مجهزين بأحدث الأدوات وأفضل قطع الغيار، صيانة لجميع أنواع السيارات، أي أن كان سيارتك لا تتردد ستجد خدمة سريعة تقوم بإنقاذ سيارتك وإعادتها بقوة عمل وحرفية يمتلكها فقط بنشر القادسية.

ميكانيكي سيارات 

بنشر القادسية يقدم خدمة كراج متنقل يأتي إليك في كل مكان داخل دولة الكويت، يقوم بفحص سيارتك بصورة كاملة فحص دقيق للغاية، يحدد من خلال هذا الفحص العيوب المتواجدة في السيارة ومن ثم يعمل على توفير الأدوات اللازمة للصيانة والإصلاح ويستلم صاحب السيارة سيارته في الحال ويكمل مشواره دون أي عطلة أو تأجيل.

تبديل تواير متنقل

إن تبديل تواير سيارة يظن البعض أنه من الصعب أن تتواجد في خدمة متنقلة ولكن مع بنشر متنقل القادسية  فإن الحقيقة تفوق أي خيالات، يقدم البنشر بالفعل خدمة تبديل التواير للسيارة، كما أنه يوفرها بأجود الأنواع، ويتواجد التواير المناسبة لجميع السيارات.

خدمة تبديل إطارات

يقدم بنشر متنقل  خدمة تبديل الإطارات لجميع ماركات السيارات بطرق احترافية، كما أن فريق العمل سريع الاستجابة لا يتأخر أبدا على عملائه، فخدمة بنشر متنقل تجعل الفني مصاحبك في كل مكان وحاضر لصيانة سيارتك في كل وقت.