تبديل بطاريات سيارات 66633305 تبديل بطارية خدمة فورية لتبديل بطاريات

تبديل بطاريات

قد تتعطل السيارة نتيجة توقف البطارية عن العمل أو تلفها بشكل كامل، ومن هنا تبدأ السيارة في التعطل تمامًا، حيث أن الإشارات التي تصدر من البطارية وتعمل على سيرها تتوقف تمامًا، وهنا لابد ن القيام بتبديل البطارية ببطارية جديدة في نفس مكانها، حتى تستطيع السير بها مرة أخرى، وقد يكون من الصعب تغيير مكان السيارة، ولذلك نوفر لك خدمة تبديل بطاريات في أي مكان سواء كان منزلك أو عملك أو حتى على الطريق.

أتصل نصلك إينما كنت:66633305

تبديل بطارية

تبديل البطارية لا يمكن أن يتم من قبل سائق سيارة فقط، حيث يلزم أن يتم على يد متخصص، حتى يتم تبديل البطارية القديمة بالجديدة، علاوة على ذلك يلزم أن من يقوم بتبديل البطارية تحديد النوع الأفضل للسيارة، ولذلك عليك عن الاعتماد على المتخصص في تبديل البطاريات في أن يمتلك كل تلك المعلومات الهامة، حتى تتمكن السيارة من العمل مرة أخرى، وتنقسم أنواع بطاريات السيارات إلى:

  • بطارية باقادر Baqadr.
  • بطارية هانكوك Hankook .
  • بطارية أوبتيما Optima .
  • بطارية بانسونيك  Panasonic.
  • بطارية أشداء Diehard.
  • بطارية ديوراسل Duracell.
  • بطارية نابا Napa .
  • بطارية ايفيرستارت Ever start .
  • بطارية AC Delco.   

تبديل بطارية السيارة

يتراوح عمر بطارية السيارة من عامان حتى خمس سنوات، وما يحدد مدة بقائها هو الطريقة المتبعة في استخدامها، بالإضافة إلى جودة النوعية الخاصة بالبطارية نفسها، حيث أن هناك أنواع رديئة لا تعيش لفترات طويلة.

كما أن لحالة الطقس دور كبير في الفترة الزمنية لبقاء البطارية سليمة، حيث أن كلما ازدادت درجة حرارة الطقس أو السيارة بشكل عام قلت الفترة العمرية للبطارية وأصبحت معرضة للتلف والتوقف عن العمل بشكل كبير.

تبديل بطاريات عند البيت

للقيام بعملية تبديل البطارية في موضع منزلك، لابد أن تهتم بتوافر عدة نقاط هامة، وأولها هي:

  1. الاعتماد على متخصص ذو خبرة للقدرة على تبديل البطارية.
  2. قدرة المتخصص على فك البطارية بشكل سليم.
  3. إمكانية تحديد البطارية والنوع الأنسب للسيارة.
  4. قدرة المتخصص على تركيب البطارية الجديدة في السيارة بطريقة صحيحة.
  5. إعطاء مالك السيارة بعض النصائح التي تمكنه من الحصول على فترة زمنية طويلة ومناسبة لعمر البطارية.

تبديل بطاريات الكويت

هناك بعض النصائح التي ستحصل عليها من المتخصص في تبديل الإطارات عند منزلك بالكويت للحصول على فترة زمنية طويلة لعمر البطارية، وتتمثل في:

  1. عدم الإكثار من السير لفترات قصيرة، حيث أن ذلك يعمل على عدم إعطاء فرصة مناسبة للبطارية لتحصل على الشحن، مما يؤدي إلى تلفها في وقت سريع مع استمرار الاستخدام بنفس الشكل، ولذلك عليك السير بالسيارة بمسافات مناسبة.
  2. ضرورة تثبيت البطارية بالطريقة الصحيحة في السيارة، حيث أن عدم تثبيتها في موضعها الصحيح وربطها يعمل على التقليل من عمر البطارية.
  3. الإقلال من استخدام أضوءا السيارة، حيث أن استهلاك تلك الأضواء بشكل مستمر يعمل على إضعاف قدرة البطارية والتقليل من شحنها، مما يعمل على تلفها في عمر مبكر لا يتجاوز العامين.
  4. يلزم القيام بحماية البطارية من عملية التآكل، ويتم ذلك من خلال تنظيفها باستمرار، يمكن عمل ذلك من خلال إضافة (صودا الخبز مع الماء)، ثم القيام بفرشها بتلك المكونات بفرشاة أسنان قديمة، ثم القيام بتجفيفها بقطعة من القماش، وتعمل تلك الطريقة على حمايتها كليًا من عملية التآكل التي قد تتلفها.
  5. يلزم إجراء اختبار بطارية السيارة، حيث يتواجد أداة مخصصة لقياس عمر البطارية بالسيارة، ويلزم القيام بتلك الخطوة بعد فترة طويلة من استخدام البطارية، وذلك للتأكد من عدم تلفها.
  6. لتقليل من استدم مكيف السيارة أو الراديو، حيث أن استخدامهم يعمل على تفريغ شحن البطارية، مما يعمل على ضعفها وتلفها مع استمرار الاستخدام بنفس الشكل.

تبديل بطارية السيارة امام المنزل

عند القيام بتبديل البطارية أمام منزلك عليك الحرص على اختيار نوع البطارية الأنسب لسيارتك، ويمكننا توضيح لك كافة التفاصيل عن تلك البطاريات من خلال الآتي:

  • بطارية باقادر، هي من نوعية البطاريات اليابانية، كما أنها متوسطة التكلفة ولا يقل عمرها الافتراضي عن عامين كاملين، وإذا أردت الاحتفاظ بها لوقت أكبر عليك بمراعاة النقاط التي وضحناها.
  • بطارية هانكوك، وهي من البطاريات الكورية التي يصل عمرها الافتراضي إلى عام ونصف، ولذلك عليك باستخدام تلك البطارية في لسيارات التي لا تحتاجها إلى استخدامها بشكل يومي ومستمر، حتى تستطيع أن تحصل على فترة عمرية مناسبة منها.
  • بطارية أوبتيما، وهناك ثلاثة إصدارات من تلك البطارية بثلاثة ألوان فاللون الأزرق منها هو مخصص لعلم القوارب في المياه، واللون اللون الأصفر هو مخصص للسيارات 4 سلندر، أما اللون الأحمر فهو لسيارات ال6 أو 8 سلندر، ومن أهم ما يميز تلك البطارية هي وصول مدة عمرها الافتراضي إلى حوالي 10 سنوات، مما يعتبر من أكبر أعمار البطاريات.
  • بطارية بانسونيك، وهي من البطاريات التايلاندية التي يدوم عمرها الافتراضي حتى ثلاثة سنوات متصلة، كما أنه مناسبة لسيارات 4 أو 6 سلندر.
  • بطارية أشداء، من المعروف عن تلك البطارية هي تناسبها مع الكثير من أنواع وموديلات السيارات، كما أنها تمتاز بعمرها الافتراضي الطويل بالمقارنة مع أي نوع بطارية أخرى، كما يمكن إعادة شحنها بسهولة وتشغليها مرة أخرى.

تغيير بطارية السيارة

هناك خمس خطوات يلزم القيام بها من أجل تبديل بطارية السيارة، ويمكننا توضيحهم بسهولة من خلال الآتي:

  1. الخطوة الأولى هي ضرورة التأكد من كون بطارية السيارة بحاجة إلى التبديل.
  2. الخطوة الثانية هي قيامك بالبحث عن شكل لتراكم حمض الكبريتيك، ويتواجد ذلك الحمض في صورة راسب باللون الأبيض أو باللون الأزرق، وفي حالة تواجده يعني أنه بالفعل البطارية بحاجة إلى عملية التبديل.
  3. الخطوة الثالثة هي القيام بإزالة ذلك الرابط ولكن ليس باستخدام اليدين، حيث أنه من المواد الحارقة للجلد، ومن الممكن ان تعمل البطارية بشكل طبيعي عند إزالته ولكن في الأغلب تكون بحاجة إلى عملية التغيير.
  4. الخطوة الرابعة هي القيام بفك البطارية من خلال فك جميع المسامير والأسلاك الموصلة بها بشكل تدريجي.
  5. الخطوة الخامسة هي التنظيف الكامل لموضع البطارية القديمة، ثم القيام بخطوة تركيب البطارية الجديدة، ولا يحتاج ذلك لفترة كبيرة من الوقت، ولكنه يحتاج إلى الخبرة.

تبديل بطارية السيارة في المنزل

  • تتكون البطارية من مجموعة من المواد الخطرة بشكل ما مثل أكسيد الرصاص وحامض الكبريتيك وكبريتات الرصاص.
  • كما أن تلك المواد يتم بينها عدة تفاعلات، ولذلك عند القيام بتغييرها لابد من الحر على عدم خروج تلك المواد أو ملامستها.
  • ويصعب القيام بذلك من قبل مالك السيارة لعدم خبرته الكافية، ولذلك يلزم الاعتماد على الأكثر خبرة في مجال تبديل بطاريات السيارات.
  • وذلك للحرص على سلامتك ولضمان تركيبها بشكل سليم بالكامل وعملها بشكل جيد فيما بعد وبقائها قترة زمنية طويلة.

خدمة تغيير بطارية السيارة

ما يميز الخدمة المقدمة بتبديل بطاريات السيارات في المنزل:

  • الرد السريع على كافة العملاء للحصول على أفضل خدمة بديل بطاريات للسيارات.
  • توفير كافة أنواع البطاريات لجميع موديلات السيارات اليابانية والأوروبية والأمريكية والألمانية.
  • التركيب السليم للبطارية الجديد بعد تبديلها بالقديمة.
  • التأكد من الحاجة لتبديل البطارية أم لا، بالإضافة إلى الفحص الشامل للبطارية قبل استبدالها.